من نحن

نحن في أشكال نهتم في شكل كل منظمة من خلال إبراز هويتها او رسالتها. نضع تصميم الموقع المميز ونهتم في كفاءة الموقع ليعكس الانطباع الاول لدى العميل. كما اننا نضع الخطط التسويقية الملائمة ونصنع التصاميم والمحتوى بشكل جذاب وتفاعلي يسهل من مهمة العميل في الوصول الى أهدافه. نراجع النتائج ونقيمها للتحسين والتطوير بشكل دوري. نصنع التقارير التي تسهل من اتخاذ القرارات من خلال التفاعل في الشبكات الاجتماعية. أيضاً نروج المحتوى من خلال استخدام الكثير من المنصات المفتوحة بحسب تخصص كل عميل بما يحقق أهداف الحملة التسويقية.

رؤيتنا

نحن نعي قوة وشدة المنافسة في عالم صناعة الويب والتطبيقات ولذلك استثمرنا في موظفينا بشكل اكبر من خلال استقطاب كفاءات مدربة والاستمرار في التدريب والتطوير للوصول لاعلى درجات الاتقان والتميز. صناعة التسويق وإدارة المحتوى في عالم الشبكات الاجتماعية اصبح من اهم العوامل التي تبرز اي عمل منظم واحترافي. وانطلاقاً من هذا المبدأ ترتكز رؤيتنا على جعل التفاعل مع المحتوى والتسويق عنصر أساسي ومهم في خلق وعي بالخدمات او العلامة التجارية مما يسهل عمل المنظمة مستقبلا في جذب المهتمين بها او بخدماتها. يعتبر التسويق التفاعلي من اهم العناصر الجاذبة للعميل ويتميّز في تحديد الأهداف من خلال التركيز على جمع المعلومات وتحليلها والتخطيط السليم للخطوة التسويقية القادمة.

رسالتنا

لتحقيق تطلعات شركائنا نواكب اخر التطورات في عالم الويب والتطبيقات. يتم التصميم والبرمجة وفق معايير عالية تضمن جودة المنتج ورضى العملاء.ايضاً طورنا نموذج مختلف في التسويق وأدارة المحتوى بشكل يحقق تطلعات عملائنا وأهدافهم وبما يضمن الوصول الى اكبر شريحة ممكنة والتعريف بهم حسب الفئة المستهدفة. حرصنا ان يكون نموذج اعمالنا ملائم لكل التخصصات على اختلاف أنواعها من أفراد او موسسات حكومية وخاصة. نؤمن ان الخبرة قادرة دائماً على ان تصنع الفرق في إيصال الرسالة المناسبة في الوقت المناسب لذلك نطمح ان نجعل كل عمل نقوم به أيقونة متفردة نصل من خلالها الى عملاء جدد.